التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بلانر ٢٠١٦





بسم الله الرحمن الرحيم 


بما ان السنة الميلاديه بتخلص والسنة الهجريه بدت لها شهر ونص فحبيت اكتب تدوينه هذا الاسبوع عن البلانر لاني اشوف نفسي قبل كيف كنت بدون بلانر وكيف صرت معه ،، فقلت انقل تجربتي لكم ،، 


***

(دايما لما نحب نسوي شي نقوله باللسان فقط ونتذكره لدقائق اولساعات بعدين يروح فلافضل دائما اننا نكتبه عشان مايروح)

***



يلا نبدا <<< 






هذي كل اللي استخدمتهم عشان اسوي تخطيط يومي او اسبوعي 





نبدا باول واحد 






هذا شكله من جوى كنت استخدمه بالجامعه اذا عندي امتحانات او بحوث ووقت تسليمها او اي شي ثاني مهم  يحتاج اني اكتبه ..



ثاني واحد ..



شكله يجذب جداا جميل اخذته من غرااس بالرياض عشان ارتب مهامي فيها برضو استخدمتها بالجامعه 


ها شكلها من داخل تجيك مسطرة وبجنب كل سطر مربعات تحطين صح امام المهمة الي انجزتيها وخطا للي ما انجزتيها 
وتحت مربع رمادي تحطين فيه موعد مهم او عباره تحفيزيه 




ثالث واحد ... 




هالمرة اخذت دفتر كبير عشان يكفي الي ابي اكتبه،، واكتب مذاكرات بسيطه فيه 
اخذته من بيس اكس يجي مع بدايه المدارس فقط 
شكله جدااا جميل وكيوت حبيت التفاصيل اللي عليه 



شكله من داخل مسطر وتحت فيه رسمه بسيطة 






اخر واحد ....




بلانر من كيت سبيد من نيويورك 

حبيت اشتري شي يكون مقسم وجاهز مجرد ما اعبي فيه دورت بكل مكان عندنا بالرياض مالقيت شي واذا لقيت صغير ومايعجبني فمرة كنت اتصفح بالاستقرام والقى البلوقر اسماء (that red lip) 

( ادخلوا مدونتها واقروا بالموضوع راح تتحمسون وتشترونه على طول www.that red lip.com)


طيب نبدا بالبلانر 

اول ماتفتحينه تجيك هذي الصفحة 




تكتبين فيها اسمك ورقم جوالك 
بما اني استخدمه غطيت الرقم :) 




والصفحه المقابلة فيها زي الجيب تحطين اوراقك المهمة فيها 

زي كذا 






على طول بتجيك هذي الصفحة وفيها كل الاشهر وايامها وتحطين دائرة على الشهر واليوم المهمين عندك مثال :: موعد مستشفى - بدايه الاختبارات - الاعياد 

وتكون صفحتين متقابلتين 




وعلى جنب التقسيمات بشكل اسهل النوت واسماء الاشهر عشان اذا كنتي مستعجلة تفتحينها على طول 




هذي الصفحتين جامعه كل الاشهر وتبدين تفصلين مواعيدك بشكل اوسع من الصفحتين اللي قبل يعني لو انتي حاطه دوائر كثيرة بشهر معين ولاتدرين كل دائرة لايش هنا تفصلين تاريخ كذا يوم كذا عندي كذا 
(ان شاء الله فهمتوا ) 






هذي الصفحه كمسلمين ماتهمنا لان كل اللي فيها اعياد للكفار فماتنفعنا  



الصفحه المقابله اسمها نوت تكتبين فيها اللي تبغين لك الحريه 
مثلا انا كتبت ايش حابه انجز في ٢٠١٦ 
وعناويني والارقام السريه تبع مواقع التواصل الاجتماعي والجوال واشياء ثانيه 
باختصار مو محدد بشئ





هذي الصفحه المنقطه هي بدايه الاشهر 




طبعا البلانر بادي من شهر اغسطس ٢٠١٥ 

اول ماتفتحين الصفحه بتطلع لك مربعات مرقمه على حسب الايام 

زي كذا 



وتكتبين فيها باختصار وش عندك بهاليوم وعلى الجنب نوت تكتبين اشياء بسيطه فيها 
وتحددين دائرة بالتواريخ بشكل مفصل عند كل شهر 





هنا بعد تكتبين بالتفصيل الممل انجازاتك تبع كل يوم وهل انجزتيها او لا 
والمهام والواجبات اللي لازم تخلصينها 





اللي عجبني فيها اكثر انها سلك من جوى عشان ماتتقطع الاوراق عليك بس للاسف ما اقدر اضيف اوراق اذا بغيت فهذا شي يقهر شوي 




وكذا من برى اللي يشوفها مايقول سلك هذا حمايه له عشان ماتتعفط الاسلاك حبيته مرة 




هذي تفاصيل المنتج 




بعد اشتريت هذي الاستكرات عشان يزيد حماسي للبلانر وانا اخطط 
حبيتها انها منوعه يعني اذا عندي شغل للدوام للبلوق للسفر للسوق كله موجود بس احط الصورة واعرف ليه 




وهذولي اكتب فيها عبرات واحطها قبل كل شهر بالصفحات المنقطه عشان تعطيني حافز لبدايه شهر جميل وجديد 


******

طبعا فيه مواقع كثيرة غير كيت سبيد تطلبين منها بلانر 
مثل :: kikki.k
ban.do 
personal planner 
غراس 

كلها مواقع تطلبين منها بلانر اقصى مدة للتوصيل اسبوعين 

تصفحيهم وشوفي ايش اللي تبغينه من ناحيه التقسيم والشكل واختاري 
وتمتعي بالانجاااز 

****


وبس ياجميلاتي بكذا اكون خلصت تدوينتي عن البلانر اتمنى انكم حبيتوها واعجبتكم << 





تعليقات

  1. ماشاء الله طيب بالاستكي نوت الي شكل برج ايفل وكذا من فين ؟

    ردحذف
    الردود
    1. من دايسوا .. وفيه بعض المتاجر بانستقرام توقر لك ذالك

      حذف

إرسال تعليق

اكتب لي تعليقا عن رائك في البوست الجديد ؟؟

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Diy Abril >>>

بسم الله الرحمن الرحيم  الشهر هذا حبيت اجرب عمل جديد علي  وبصراااحه استمتعت بكل دقيقه وانا اسويه ومتحمسه للنتيجه وطلعت مثل مابي الحمدلله  يلا نبدا <<<  اول شي هذي صوره للادوات \ ١\ لوحه كانفس باي مقاس تبونها  ٢\ حرف خشبي  ٣\ الوان اكريلك  ٤\ فرش  ٥\ لاصق  ٦\ مسطره بس انا نسيتها وحست  فاحس انها مهمه عشان اضبط القياس  اول شي ثبت الاصق على اللوحه وحطيت مسافه بين كل لاصق والثاني  كذا يطلع شكله  طبعا الالوان لكم الحريه فيها وانا من عشقي للرمادي  خلطت الابيض والاسود لين طلعت الدرجه اللي ابيها  وبالفرشه مررت اللون على اللوحه  وتطلع معاي كذا واخيلها على جنب لين تنشف  بعد ما اتاكد انها نشفت اشيل الاصق عنها  واشوف الخطوط ولاني ماقستها بالمسطره فطلع كل خط غير الثاني  يعني بالبددايه لازم القياس الصح  اخر خطوة بالعمل تثبيت الحرف انا ثبته بالصمغ المسدس  ترااااااااااااااااا وبكذا اكون خلصت العمل اللي استمتعت فيه وان شاء الله انكم ح