التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تفاصيل سعيدة في مارس 💛

 

بسم الله الرحمن الرحيم 



شهر مارس ملئ بالاحداث اللطيفة والمهمة والاشياء الجديدة اللي خضتها هذا الشهر ونشارككم اكثرها اهمية ...


******






من بداية الشهر قررت اني اسوي جرد للبيت 

وسويت جدول وقسمت الغرف وكل غرفة قسمت اللي جواها 

عشان يكون اسهل علي بالجرد ،،، وايضا صفيت الملابس الشتوية 

ورفعتها وطلعت الصيفية وجردتها تقريبا مده اسبوع ونص الي اسبوعين جرد 

طلعت بثلاث اكياس كبيرة تتضمن ملابس صغيرة او مفارش ما استخدمها او اشياء ما 

استعملتها خلال السنة الماضية ،،،

اعترف اني صرت خفيفة وعرفت ايش عندي وايش احتاج ولما اروح للسوق او اي 

مكان افكر ميه مرة قبل اشتري الشي هل انا احتاجه فعلا او فقط 

هوس شراء وتكديسها فقط ،،، والحمدلله نفع معي 

صرت اخف ولله الحمد والحلو انو سويته قبل رمضان ...


انصحكم فيه بتحسون بشعور رائع ...



 ******





طبعا مافيه احد ماعنده خبر عن نزول لعبة كراش للايفون والايباد اوووف بس كنت 

العبها بالسوني بس ودي فيها لما مالي خلق اشغل السوني وجت بعد الجرد

 فاحسنها بمثابة مكافاة لي كل شوي العب فيها وصارت ادمان لي من اقوم

 الصباح الي اخر اليوم حب عظيم للعبة الطفولة 💛



******






فطيرة البراتا من سويتز ...


جدا لذيذة واكلها بيوم مافيني حيل افكر او ابدع بالفطور سهلة وسريعة والاهم 

من هذا لذيذة لكن يعيبها انو فيها شوي زيت يعني مو صحية ابد ابد 

لكن اهم شي المتعة علي صاجة حاره اسخنها وادهنها بجين مربعات مع كوب شاي 

قمة السعادة ...


******





اخر شي جميل ومرعب بنفس الوقت هو لقاح كورونا والحمدلله اللي تمم علي انو

 اخذ اللقاح طبعا جلست اسبوع ادور مواعيد من الزحمة ماشاء الله والاقبال عليه 

مالقيت موعد لفايزر فتنازلت لاكسفورد والحمد لله لقيت موعد بالحرس 

صدق الحمدلله على نعمة السعودية تنظيم اكثر من رائع ونفسهم حلوة والتعامل 

 قمة في الروعة شكرا لله ثم لقادتنا الله يحفظهم وجميع العاملين بالقطاع الطبي 


******





وبس والله هذي تفاصيلي الرهيبة لهذا الشهر اتمنى انكم تجربون منها شي 

اشوفكم بتدوينة قادمة 



دمتم بسعادة 💛




instagram: ebtesamabdulla

تعليقات

  1. تفاصيل سعيدة فعلاً
    ألهمتيني بخصوص جرد الغرف
    شكرا لك ابتسام

    ردحذف
  2. الله يسعدك 💛
    ابد ماسويت شي اهم شي اشارككم اشياء فادتني واتمنى تفيدكم 💛
    العفو

    ردحذف

إرسال تعليق

اكتب لي تعليقا عن رائك في البوست الجديد ؟؟

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Diy Abril >>>

بسم الله الرحمن الرحيم  الشهر هذا حبيت اجرب عمل جديد علي  وبصراااحه استمتعت بكل دقيقه وانا اسويه ومتحمسه للنتيجه وطلعت مثل مابي الحمدلله  يلا نبدا <<<  اول شي هذي صوره للادوات \ ١\ لوحه كانفس باي مقاس تبونها  ٢\ حرف خشبي  ٣\ الوان اكريلك  ٤\ فرش  ٥\ لاصق  ٦\ مسطره بس انا نسيتها وحست  فاحس انها مهمه عشان اضبط القياس  اول شي ثبت الاصق على اللوحه وحطيت مسافه بين كل لاصق والثاني  كذا يطلع شكله  طبعا الالوان لكم الحريه فيها وانا من عشقي للرمادي  خلطت الابيض والاسود لين طلعت الدرجه اللي ابيها  وبالفرشه مررت اللون على اللوحه  وتطلع معاي كذا واخيلها على جنب لين تنشف  بعد ما اتاكد انها نشفت اشيل الاصق عنها  واشوف الخطوط ولاني ماقستها بالمسطره فطلع كل خط غير الثاني  يعني بالبددايه لازم القياس الصح  اخر خطوة بالعمل تثبيت الحرف انا ثبته بالصمغ المسدس  ترااااااااااااااااا وبكذا اكون خلصت العمل اللي استمتعت فيه وان شاء الله انكم ح