التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نهاية شهراكتوبر شهر الانجاز والالهام <<<<




بسم الله الرحمن الرحيم 





عند اي تغير بسيط يمر علينا يترك اثر في انفسنا راحة وسعادة وفرح بهذا الانجاز الذي قد لايعني للاخرين شيئا يذكر 


ففي هذا الشهر تم ولله الحمد من تحقيق بعض الانجازات التي لاطالما كنت احلم بها والتي كنت اطمح اليها منذ وقت طويل 

فساسرد لكم بعضها ::: 






اول الاهداف :: كنت اريد ان اغير خزانه ملابسي لعده اسباب من اهمها لونها القاتم اللذي كان يسبب لي الضيق والملل بالاضافه الى ايحائه بصغر المساحه وايضا صغر حجمه وسوء التصميم بحيث لايتناسب مع احتياجاتي،،،
وفي يوم ١٥ من شهر اكتوبر تم اخذ القرار بتغيير الخزانه واختيار اللون الابيض لها بحيث يضفي وسعا للمكان وتصميمها باكثر من طريقه للتنظيم وفي يوم ٢٤ من الشهر تم احضارها للمنزل فكانت فرحه عارمه لهذا السبب .....



*************


ثاني الاهداف :: يعتبر هدف مجنون بحد ذاته ولكن في نفس الوقت هدف ممتع لابعد الحدود وهو الرسم على الجدار اتخذت هذه الخطوة بعد رؤيه العديد يقومون بها ويكون المنظر النهائي جميل جدا ،،، تم تداول الفكرة ببالي لمده شهرين والتفكير بالتصميم وردود الفعل التي ستطالني منها ،،، فقد تم الامر في يوم ١٣ اكتوبر تنفيذ العمل واخترت رسمه بسيطه بما ان المكان المختار فوق سريري وهي شمس وقمر فبدات بتلوين الجدار بالابيض ثم للقمر حددت بشكل عشوائي منطقه للتلوين بالاسود ومن فوقه ابيض مره اخرى والنجوم بدت كنقط ،، اما الشمس فاستعنت بغطاء لرسم داذرة متساويه واشعتها واستخدمت اللون البرتقالي المائل للاحمر ليبرز لون الشمس ...








**************



ثالث الاهداف :: شراء حذاء رياضي يكون بنقشه الورود واخيرا تحقق الحلم ،،، دائما ما كنت ابحث عن هذه الانواع من الاحذيه ولكن للاسف النقشه نفسها لم تكن كما اريد او الالوان باهته ،،، الى ان وجدت في محل نيولوك نقشه ورود مناسبه جدا لما كنت اريده فكان كالحلم اللذي لا اريد ان اصحو منه قد يبدو هذا الحلم سخيفا للبعض لكن هذا الحلم كبيرا بالنسبه لي ....






***************

رابع الاهداف :: تغيير طاوله القهوة ..
اولا هذه الطاوله كانت قائمه اللون لاني عند اختيارها اخترتها على عجل فادرت اضفاء المزيد من المرح والمتعه والالهام عليها فكان لدي البعض من بقايا الفلين برسمه الباركيه فكانت الفكره بان اضعه عليها ليبدو الشكل وكانني عملت عليه لوقت طويل وجهد كبير وهو بالاساس لم ياخذ اكثر من ساعه واحدة وجهد قليل فقد قصصت الفلين على مقاس الطاوله وصمغته ،،، فاصبحت لدي طاوله قهوة بشكل جديد كليا وايضا خلفيه للتصوير جميله عندما لا يكون لدي ما اصوره ...





***************




مازالت الاهداف كثيرة لدي لعملها ففضلت تقسيم الاهداف حسب استطاعتي كل شهر فليس كل وقت يكون متاحا للعمل فيه ،، من الافكار الوارده للشهر القادم ::
شراء كاميرا للتصوير *** تزيين جدار الغرفه بدل ان يكون فارغا *** عمل ارفف للمكتب *** تزيين زاوية المطبخ ...


قد تخرج افكار اخرى في اي وقت واي مكان وقد يلهمني اي شخص لافكار جديدة وجميله ،،،،
اذا كان لديكم افكار فلتشاركوني بها لوضعها في قائمتي ليتم العمل عليها ....




**************



هذا مالدي لهذا الشهر اتمني انكم استمتعوا معي في هذه التدوينه 

ارائكم في وقت اخر دمتم بسعاده ... 





حساباتي للتواصل ::

INSTA: ebtesamabdulla
TWITTER: ebtesamabdulla
SNAP: ebtesamabdulla9
youtube:ebtesamabdulla

تعليقات

  1. استمتعت بقراءة التغييرات اللي حصلت معاك، وأكيد على بساطة بعضها إلا إنها تغير في النفسية الكثيييير 😍
    أتمنى لك حياة مبهجة إبتسام 💓

    ردحذف
  2. جدا لها اثر كبير على النفسية ... وياك حبيبتي :)

    ردحذف

إرسال تعليق

اكتب لي تعليقا عن رائك في البوست الجديد ؟؟

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفاصيل سعيدة في اكتوبر 💛

  بسم الله الرحمن الرحيم  الاشهر الماضية ماكان فيها شي يستاهل الكتابة عنه كانت اشهر رتيبة للغاية  وكل يوم يكرر نفسه لكن ما ان اتى اكتوبر حتى بدت التفاصيل السعيدة بالظهور  واللي زادها بهجة معرض الكتاب الدولي ،،، فاليوم راح اقولكم عن تفاصيل  هالشهر السعيد  ولله الحمد … ****** معرض الرياض الدولي للكتاب 📖📚   كان اجمل معرض بهالسنة بالنسبة لي بما اني احب الكتب واجوائها واتمنى بيوم  يكون عندي مكتبتي الخاصة باذن الله ،،، كان المعرض كبير وعدد متاجر الكتب  مهول جدا ويخليك في حيرة ومستحيل تخلصين المعرض كامل بيوم واحد  للاسف يحتاج ايام عشان تخلصينه كامل انا رحت ثالث ايام المعرض واخرها  كانت زيارة رهيبة جدا ،،، اول يوم رحت بدون لستة واخذت عدد لاباس به من  الكتب واليوم الاخير رحت للستة وللاسف نصها مخلصة ،،، زرت كذا دار نشر  منها تشكيل و تكوين ومنشورات الرمال ،، ونادي الكتاب ودار ماتذكر اسمها كانت تبيع الكتب بخمسة ريال ،،،  الزيارة كانت رائعة جدا ولله الحمد ووفقت فيها واخذت كتب بمواضيع حلوة  وبحاول اخلص قرائتها قبل المعرض القادم … ****** كتاب صاحب الظل الطويل  اول كتاب بلستتة معرض الكتاب الدولي واو