التخطي إلى المحتوى الرئيسي

السعااده <<



بسم الله الرحمن الرحيم 



يوم السعادة العالمي ... 

هاشتاق في تويتر قرائه فجلست افكر ماهي السعادات الموجودة بيومي
 وهل انا حقا سعيدة ام اني ادعي هذا المبدا 
لكن السعاده الحقيقيه هي وجود امي بجانبي ،،،
في اشياء كثيره ومهمات عديده كفيله بادخال السعاده علينا 

ومن هذا المنطلق مسكت دفري وقلمي وجلست اكتب اكثر 
المهمات او الاشياء اللي اسويها وتجعلني سعيده 
كتبت لائحة لاباس بها ولله الحمد 
وقررت في هذا اليوم اني اصور هذي المهمات التي تجلب السعاده ...


سعادتي في دقيقه





الفيديو يحتوي على اكثر المهمات السعيدة عندي اتمنى انها اعجبتكم
والهمتكم بشي بسيط



دمتم بسعاده


حساباتي للتواصل ::

INSTA: ebtesamabdulla
TWITTER: ebtesamabdulla
SNAP: ebtesamabdulla9
youtube:ebtesamabdulla


تعليقات

  1. ربي يحفظها ويخليها لك❤️

    ردحذف
  2. لطيفة الأمور اللي تسعدك ..
    المطر هو كل السعادة بالنسبة لي ، والله يخليلك أمك ويخليك لها
    دمتِ بسعادة دائمة يارب

    ردحذف
    الردود
    1. اي شي بسيط بالنسبه لي يسعدني ... وسعادة دائمه لك :)

      حذف

إرسال تعليق

اكتب لي تعليقا عن رائك في البوست الجديد ؟؟

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Diy Abril >>>

بسم الله الرحمن الرحيم  الشهر هذا حبيت اجرب عمل جديد علي  وبصراااحه استمتعت بكل دقيقه وانا اسويه ومتحمسه للنتيجه وطلعت مثل مابي الحمدلله  يلا نبدا <<<  اول شي هذي صوره للادوات \ ١\ لوحه كانفس باي مقاس تبونها  ٢\ حرف خشبي  ٣\ الوان اكريلك  ٤\ فرش  ٥\ لاصق  ٦\ مسطره بس انا نسيتها وحست  فاحس انها مهمه عشان اضبط القياس  اول شي ثبت الاصق على اللوحه وحطيت مسافه بين كل لاصق والثاني  كذا يطلع شكله  طبعا الالوان لكم الحريه فيها وانا من عشقي للرمادي  خلطت الابيض والاسود لين طلعت الدرجه اللي ابيها  وبالفرشه مررت اللون على اللوحه  وتطلع معاي كذا واخيلها على جنب لين تنشف  بعد ما اتاكد انها نشفت اشيل الاصق عنها  واشوف الخطوط ولاني ماقستها بالمسطره فطلع كل خط غير الثاني  يعني بالبددايه لازم القياس الصح  اخر خطوة بالعمل تثبيت الحرف انا ثبته بالصمغ المسدس  ترااااااااااااااااا وبكذا اكون خلصت العمل اللي استمتعت فيه وان شاء الله انكم ح