التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خطأ في الطلب 💔😑#صورة وقصه













اليوم كنت اتبضع في السوق وبينما اتسوق شعرت بجوع شديد ، فذهبت الى احد المطاعم الايطاليه لطلب مكرونتي المفضله طلبتها بنوعين من الصوص وبعض الخضر قال لي انتظري مده عشر دقائق ، وبعد طول الانتظار ذهبت لاستلم طلبي كعادتي اخذته وذهبت لتناوله وبعد ان فتحت الطلب تفاجئت بانه ليس كما طلبت بل كان شيئا اخر، فعدت الى المطعم وتحدثت الى البائع فقال لي هذا ماطلبتي فاخذ يعيد لي ماطلبت وقلت له خطأ فأخذ طلبي من جديد وانتظار عشر دقائق اخرى وبعد انقضائها اخذت الطلب مسرعه من شده الجوع فعندما فتحته اذا به نصفه صحيح والاخر خطا فلم احتمل ذلك ولكن اصريت على نفسي بان أاكله لاني لا استطيع الانتظار اكثر من ذلك ، بدأت بالتذوق فبدأ طعمها جيداً وبدات استمتع بكل لقمه اكلها واحده تلو الاخرى ،،
واحببتها لدرجه اني اصبحت اعملها بالمنزل 



في بعض الاحيان ليس كل خطأ قبيح بل توجد بعض الاخطاء قد ترينا شيئا جميلا لم نكن نتوقعه ابداً وقد نغير ذوقنا او تفكيرنا بعد هذا الخطأ. ☘💦💛

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Diy Abril >>>

بسم الله الرحمن الرحيم  الشهر هذا حبيت اجرب عمل جديد علي  وبصراااحه استمتعت بكل دقيقه وانا اسويه ومتحمسه للنتيجه وطلعت مثل مابي الحمدلله  يلا نبدا <<<  اول شي هذي صوره للادوات \ ١\ لوحه كانفس باي مقاس تبونها  ٢\ حرف خشبي  ٣\ الوان اكريلك  ٤\ فرش  ٥\ لاصق  ٦\ مسطره بس انا نسيتها وحست  فاحس انها مهمه عشان اضبط القياس  اول شي ثبت الاصق على اللوحه وحطيت مسافه بين كل لاصق والثاني  كذا يطلع شكله  طبعا الالوان لكم الحريه فيها وانا من عشقي للرمادي  خلطت الابيض والاسود لين طلعت الدرجه اللي ابيها  وبالفرشه مررت اللون على اللوحه  وتطلع معاي كذا واخيلها على جنب لين تنشف  بعد ما اتاكد انها نشفت اشيل الاصق عنها  واشوف الخطوط ولاني ماقستها بالمسطره فطلع كل خط غير الثاني  يعني بالبددايه لازم القياس الصح  اخر خطوة بالعمل تثبيت الحرف انا ثبته بالصمغ المسدس  ترااااااااااااااااا وبكذا اكون خلصت العمل اللي استمتعت فيه وان شاء الله انكم ح