التخطي إلى المحتوى الرئيسي

دخولي عالم التدوين 🍃💦










بسم الله الرحمن الرحيم 




تدوينه اليوم حبيتها تكون عن دخولي لعالم التدوين وكيف غير حياتي <<<



بدايتي في عالم التدوين كانت في ٢٥\مارس\٢٠١٥ 

كانت البدايه الفعليه لي في التدوين 
في عام ٢٠١٤ كانت سنه تخطيط وبحث واستكشاف معلومات لعالم التدوين 

اول مدونتين تعرفت عليهم وشفت شغلهم وحبيته 
قورجس واميره مبارك 
اذهلوني من ناحيه التصميم والتصوير والبساطه 

،،،،،

التدوين كان متعه لي اكثر من انه مهمه او شغل لازم التزم فيه معاه صرت احب املي وقت بشي احبه وكمان صرت احب شي اسمه العطاد واستمتع لما تجيني وحدة تقول لي ماكنت اعرف عن هالمنتج او ما اعرف استخدمه 

،،،،،،

التدوين غير حياتي تماما لما اقارن نفسي قبل وبعد التدوين اجد فررررق مرا كبير 
قبل التدوين كنت شخص عادي جدا وروتيني ومن ناحيه الميك اب كان جدااا عادي مجرد روج او قلوس وكحل داخل العين ومسكارا ،، اما بعد التدوين فصرت اعرف اشياااء كثيره مراااا غيرت مكياجي بشكل ملحوظ 
من ناحيه الوقت كان اغلب وقتي يروح وانا جالسه على الكنب واشوف التي في او اتصفح جوالي 
اما بعد التدوين فاحس قل الفراغ الحمدلله زي ماتقولون عرفت استغل وقتي بشي احبه .. صرت اخطط وانظم وقتي وصرت احب اشتغل واسوي اشياء جديده علي وبرضوا صرت اعشق الاعمال اليدويه واسويها واجرب اي شي  ةديد في هذا العالم 
،،،،،،

كيف اصير مدونه او ما اعرف اكتب ايش هدفي ؟؟


اساله كثيره حول التدوين 
والجواب يرجع لك 


ماهو هدفك من التدوين اما تفيدين او تستمتعين والكتابه مع الوقت تصيرين تعرفيه لها وممكن تشوفين صوره او مكان او تقرين عباره معينه او كلمه يجيك الهام منها وتلقين نفسك تكتبن عنها 

التدوين مو صعب بس لما تحبيه تبدعين فيه اكثر ... 



،،،،،،،،





الموضوع هذا هو تحدي مع عدد من البلوقرز من مشروع نافذه المدونات انا لي سنه يعني خبرتي قليله وراح تتطور مع الوقت 
فشوفوا تدوينات البلوقرز الباقين واستفيدوا منهم 




ودمتم بوود ...



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحدي الاجازة 💫💪🏼

بسم الله الرحمن الرحيم  يامساء السعادة ،،، كيفكم وكيف الاجازة ؟! بدأت ولله الحمد الاجازة الطويلة اللي الكل كان ينتظرها على احر من الجمر  انا بعد رمضان اقدر اقول بدت اجازتي 😅  اجازة من الدوام واجازة من المطبخ واجازة من اعمال البيت  بس اتفرغ لنفسي فقط فقط  فحبيت اسوي تحديات لنفسي لاشياء خاطري اسويها من زمان  بس ماقدرت بسبب ضغط العمل واعمال المنزل الاخيرة 💔😥 ****** فسويت جدول في ٣٠ تحدي لي كل يوم انجز تحدي  فحبيت اشاركم هذا الجدول عشان نحمس بعض  وكل تحدي اخلصه راح اكتبه هنا واكتب تجربتي او شعوري عنه  مرااا متحمسه له  وهذا هو جدول التحدي💪🏼  حبيت اخليه بسيط بحيث انتم تبدعون فيه كيف ماتبغون 💛