التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Diy february



بسم الله الرحمن الرحيم 


اليوم ان شاء الله راح يكون 

المفروض اني منزلته بدايه الشهر بس كنت مضغوطة للاسف ومرة مقهورة من نفسي اني تاخرت فيه 



فيالله نبدا 




هذي هي الادوات اللي نحتاجها بالعمل وهي ::
صمغ مسدس + قماش ماتحتاجينه عندك + حشو للمخدة







انا قماشي فيه زخرفه فحبيت اني اضبط النقشات على بعض





زي كذا قلبتها وضبطت النقشات







فتطلع معاي كذا






الحين بعد ماضبطت كل شي ابدا بالمرحله اللي بعدها


الا وهي اني اصمغها



ابدا من اول القماش الى نهايته





واكمل كل القماش





بعد ما اخلص كل الجهات اخلي جهه وحدة وابدا اقلبها واطلع القماش
عشان



 ادخل حشو المخدة فيه






واخر خطوة اصمغ الطرف الاخير




فيطلع معي كذاااا





طبعا حبيت اني احطها بالصاله عشان تعطيها منظر جميل






















وبكذا اكون خلصت diy حق هالشهر اتمنى انكم حبيتوه واعجبكم

لاتنسون التعلقيات واذا عندكم افكار جميله وجديده شاركوني فيها

اما عن طريق الاستقرام eva_lhfe99
او السناب شات ebtesamabdulla9

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Diy Abril >>>

بسم الله الرحمن الرحيم  الشهر هذا حبيت اجرب عمل جديد علي  وبصراااحه استمتعت بكل دقيقه وانا اسويه ومتحمسه للنتيجه وطلعت مثل مابي الحمدلله  يلا نبدا <<<  اول شي هذي صوره للادوات \ ١\ لوحه كانفس باي مقاس تبونها  ٢\ حرف خشبي  ٣\ الوان اكريلك  ٤\ فرش  ٥\ لاصق  ٦\ مسطره بس انا نسيتها وحست  فاحس انها مهمه عشان اضبط القياس  اول شي ثبت الاصق على اللوحه وحطيت مسافه بين كل لاصق والثاني  كذا يطلع شكله  طبعا الالوان لكم الحريه فيها وانا من عشقي للرمادي  خلطت الابيض والاسود لين طلعت الدرجه اللي ابيها  وبالفرشه مررت اللون على اللوحه  وتطلع معاي كذا واخيلها على جنب لين تنشف  بعد ما اتاكد انها نشفت اشيل الاصق عنها  واشوف الخطوط ولاني ماقستها بالمسطره فطلع كل خط غير الثاني  يعني بالبددايه لازم القياس الصح  اخر خطوة بالعمل تثبيت الحرف انا ثبته بالصمغ المسدس  ترااااااااااااااااا وبكذا اكون خلصت العمل اللي استمتعت فيه وان شاء الله انكم ح