التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشتريااااتي للدوام

بسم الله الرحمن الرحيم 

كيفكم وكيف نومكم :) ان شاء الله تعدل 

اليوم حبيت اوريكم ايش اشتريت للدوام وهالموضوع ممكن يستفيد منه بنات الجامعه 

فيلا نبدا ::



اول شي فريت المحلات كلها و مالقيت اللي ابيه انا طبعي بالدوام احب الملابس المريحه ومن هالمبدا صرت اعشق القمصان 
فطبعا المحلات تبع قمصان شيفون وانا ابي قماش يكون ثقيل يتحمل الكرف 
فلقيت مرادي بايكونيك واسعارهم من ١٤٠ -٦٠ 
هذي صورة لهم كلهم 


 


هذا اسرني اول ماشفته طالع علي جدااا جميل ^^ ومغير من شكلي 
طبعا غرامي الكاروهات 




ثاني شي الجينز انا من قبل عندي سادة وفاتح فحبيت اشتري شي مختلف باللون والنقشه 
ولقيت هذا الحمدلله 
نقشته على شكل نخله ولونه يجنننن وباللبس حلو 


 

هذا اخذته كذا مافي شي له يعني لاحبيته ولاكرته عادي 







هذا الماما اختارته لي قماشاه حلو وبسيط وهادئ يعني من جد ينفع صباحي 






وهذا بعد اسرني مخطط والوان التخطيط جميله 


هذا كان كلش شريته من ايكونيك 



هذا الشي الوحيد اللي طلعت فيه من فور ايفر ٢١ مالقيت عندهم شي ابد للدوام 
بس هالقطعه قميص ومن فوق دانتيل اسود كسر شكل من الشكل ويطلع جميل باللبس 




طبعا دورت شوزات سبورت للدوام بس انا عندي الوان وشروط للشوز 
فدخلت نيولوك ولقيت هذا فحبيته جدا 
لونه تيفاني ومقاسه ناسبني واهم شي مريح بالمشي 
سعره :٤٩ ريال 


كيف اروح السوق وماروح للحب باث اند بودي 
كان عندهم تخفيضات وطبعا مستحيل القى شي كويس 
بس هذي الاشياء اللي شريتها 

من اليمين :: بخاخ للجسم بعد الشاور ريحته  قطن على كريم على نظافه جميله جدا الريحه سعره : ٢٥ ريال بعد التخفيض 
ثاني شي شاور جل برائحة white citrus ريحته ليمون انا ماحبيتها بالبدايه اميل للزهور اكثر سعره:٤٥ ريال بعد التخفيض.. 
ثالث واخر شي شاور جل برائحة endless weekend ريحته غريبه تشمينه اول مره ريحه توت بعدين يتغير لريحه تفاح بعدين ريحة ليمون احسه منعش على تغيير هالروائح :)) صراحة حبيته ..سعره : ٦٠ ريال بدون تخفيض 

طبعا انا حزينه لاني ماشريت منهم شموع لان، كل شي مخلص وفيه نوع واحد من الشموع اتوقع كانت بنكهه التفاح فماحبيتها :(( 




نجي الان للميك اب 
شريت اشياء جديدة 




فاونديشن infallible من لوريال اخذت درجته ١٣ بين الفاتح والميديم 
يقولون عنه ان ثباته لمدة ٢٤ ساعه وانه فل كفر بجربه واسوي ريفيو عنه 




روجين من ريفلون اخذت درجتين مو عندي ولاعمري استخدمتهم 
من اليمين : درجته ٢٣٠ جاي نيود ثباته مو مرة طويل جلس معي تقريبا ساعتين ونص ومع الاكل بدا يروح كليا المفروض يجلس على الحدود مع اني حاه محدد 
الثاني درجته ٢٠٥ لونه جدا جميل بس المشكله ثباته مو طويل 


واخيرا هذا الشي اللي سووا ضجه عليه وحبيت اجربه 
مسكارا the falsise volum من ميبلين 
وظيفتها تكثف وتطول الرموش بس الحكم لما نجربها 




كان هذا كل شي بالبوست حق مشترياتي للدوام اتمنى انه اعجبكم 
ولاتنسوون اهم شي التعليقات الايجابيه والسعيدة 

اشوفكم ببوست قادم 
سلام 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفاصيل سعيدة في اكتوبر 💛

  بسم الله الرحمن الرحيم  الاشهر الماضية ماكان فيها شي يستاهل الكتابة عنه كانت اشهر رتيبة للغاية  وكل يوم يكرر نفسه لكن ما ان اتى اكتوبر حتى بدت التفاصيل السعيدة بالظهور  واللي زادها بهجة معرض الكتاب الدولي ،،، فاليوم راح اقولكم عن تفاصيل  هالشهر السعيد  ولله الحمد … ****** معرض الرياض الدولي للكتاب 📖📚   كان اجمل معرض بهالسنة بالنسبة لي بما اني احب الكتب واجوائها واتمنى بيوم  يكون عندي مكتبتي الخاصة باذن الله ،،، كان المعرض كبير وعدد متاجر الكتب  مهول جدا ويخليك في حيرة ومستحيل تخلصين المعرض كامل بيوم واحد  للاسف يحتاج ايام عشان تخلصينه كامل انا رحت ثالث ايام المعرض واخرها  كانت زيارة رهيبة جدا ،،، اول يوم رحت بدون لستة واخذت عدد لاباس به من  الكتب واليوم الاخير رحت للستة وللاسف نصها مخلصة ،،، زرت كذا دار نشر  منها تشكيل و تكوين ومنشورات الرمال ،، ونادي الكتاب ودار ماتذكر اسمها كانت تبيع الكتب بخمسة ريال ،،،  الزيارة كانت رائعة جدا ولله الحمد ووفقت فيها واخذت كتب بمواضيع حلوة  وبحاول اخلص قرائتها قبل المعرض القادم … ****** كتاب صاحب الظل الطويل  اول كتاب بلستتة معرض الكتاب الدولي واو