التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشتريااااااتي !!!!

بسم الله الرحمن الرحيم 

اخباركم وعلومكم 
ماااالي بالمقدماات والطويله 
هذا اول بوست لي وحبيت اشارككم منتجات جديدة 


يلا نبدا !!!


نبدا باول شي  وهو زيت extraordinary facial oil 
للوجه طبعااا قااالوا عنه كلام كثير من ابرزها انه يغذي البشرة ويحافظ عليها ويعطيها اشراقه ونظااره 
وينفع للبشرة الدهنيه وملسمه غير دهنيه لان البشرة تمتصه بسرعه 
استخدامه تحطين ثلاث نقط باليد وتمسحين فيها وجههك بتشوفين انه امتصته البشرة على طول راج اجربه واعطيكم النتيجه  







ثاااني شي البي بي كريم من غارنيه  هو  تبع استعمال يومي ومايأذي البشرة واهم شي التغطيه وسط الى خفيفه 
وتبين بشرتك انها طبيعيه جميييل جدااا ... 





تونر من نيفيا 
مهم قبل المكياج وبعده لانه ينظف البشرة من الشوائب ويزيل اي شي فيها ويزيل بقاايا المكياج اللي ماراحتمع مزيل المكياج 




مقاوم للحرارة من syoss طبعاا قبل الاستشوار او الحرارة نحط شوي منه على الشعر ونبدا نشتغل ..  



هذي الارواج حست وانا ادور عنها وكل مكااان اروح له يقول لي خلصت انهرت تماما لما مرة رحت سنتربوينت ولقيتهم مسوين عرض على ماركه برجوا تاخذين اثنين والثالث مجانا فقلت فرصه اخذ ثلاث درجات منهم وادور واحوس قالوا خلصت قلت ابغى تحجزين لي واعلمها الدرجات واخذ رقمها عشان اذا جتهم دفعه اطير اجيبها وتدق علي ااااااه واروح اجيبها سعااااده صراااحه بعد معااناه طويله 
تجربتي لها حلوة تقعد تقريبا سبع الى ثمان ساعات ثبات بدون اكل لكن مع الاكل خمس ساعات الوانهاا اخذت درجات البنك لانها تناسبني اكثر والوان الصيف بعد 
والدرجات ٧،١١،١٠

اختهم من سنتربوينت بالعرض 
وسعر الوحدة ٧٥ ريال شي زي كذا  








هذا غارنيه للمحيط العينين 
انا عندي هالات سوداء حول العين فحبيت اني اجربه واشوف اذا له قدرة يخليها تروح او لا 





هذا مرطب لشفايف من eos متوفر بصيدليات وايتس بنكهاات متعدده 
انا احب نكهه الفراوله فاخذته لاني شفايفي مرررة جافه فلازم ارطبها كل شوي 

سعره ٣٥ ريال 


 

مناديل لازاله المكياج من نيفيا 
احب هالشركة مدري ليه تعجبني اشيائهم 

متوفر باي صيدليه سعره ٢٩ ريال اذا مو مخربطه 



 
هذا الشي الكيوت كنت ادوره من زمان احب الاكواااب اللي زي كذا احسه لها طعم اخر لما اشرب فيها خاصه لما يكون عليها حركااات من برى يفتح النفس 
اخذته من سنتربوينت ب ٣٩ ريااال 




هذولي الاشياء شفتهم عند البلوقر اميرة وتحمست لهم 
صارت نفس قصت سنتربوينت اروح لفروع هوم سنتر وتكون مخلصه خير ان شاء الله ابغاهم واحجزهم طبعا 

اخذت حجمين وسط وصغير الوسط ب ٤٥والصغير ب ٣٥ 
صراحه ضفت التسريحه ورتبتها لي 














وخلصت اول بوست الحمدلله اتمنى يكون جاز لكم ان شاء الله 
واشوفكم ببوست قادم 

تعليقات

  1. ماشاء الله حبييييييت :$
    خصوصي الاويل حمستيني اجربه . والارواج بعععد .
    اما البي بي كريم مدري انا سبب لي حبوب :(
    ماشاء الله ابتسام اهنيك على هالقرار واصلي ..

    ردحذف
    الردود
    1. شكراااا حبيبتي
      الله يسعدك يارب ويوفقك ردك اسعدني بشكل ❤️❤️

      حذف

إرسال تعليق

اكتب لي تعليقا عن رائك في البوست الجديد ؟؟

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفاصيل سعيدة في اكتوبر 💛

  بسم الله الرحمن الرحيم  الاشهر الماضية ماكان فيها شي يستاهل الكتابة عنه كانت اشهر رتيبة للغاية  وكل يوم يكرر نفسه لكن ما ان اتى اكتوبر حتى بدت التفاصيل السعيدة بالظهور  واللي زادها بهجة معرض الكتاب الدولي ،،، فاليوم راح اقولكم عن تفاصيل  هالشهر السعيد  ولله الحمد … ****** معرض الرياض الدولي للكتاب 📖📚   كان اجمل معرض بهالسنة بالنسبة لي بما اني احب الكتب واجوائها واتمنى بيوم  يكون عندي مكتبتي الخاصة باذن الله ،،، كان المعرض كبير وعدد متاجر الكتب  مهول جدا ويخليك في حيرة ومستحيل تخلصين المعرض كامل بيوم واحد  للاسف يحتاج ايام عشان تخلصينه كامل انا رحت ثالث ايام المعرض واخرها  كانت زيارة رهيبة جدا ،،، اول يوم رحت بدون لستة واخذت عدد لاباس به من  الكتب واليوم الاخير رحت للستة وللاسف نصها مخلصة ،،، زرت كذا دار نشر  منها تشكيل و تكوين ومنشورات الرمال ،، ونادي الكتاب ودار ماتذكر اسمها كانت تبيع الكتب بخمسة ريال ،،،  الزيارة كانت رائعة جدا ولله الحمد ووفقت فيها واخذت كتب بمواضيع حلوة  وبحاول اخلص قرائتها قبل المعرض القادم … ****** كتاب صاحب الظل الطويل  اول كتاب بلستتة معرض الكتاب الدولي واو